اتصل بنا
Ryan Tan

رقم الهاتف : 86-13825752088

ال WhatsApp : +8613825752088

2019 مهرجان منتصف الخريف

September 15, 2019

يعد مهرجان منتصف الخريف أحد أهم المهرجانات التقليدية في الصين. في هذه اللحظة ، نحتفل به في المصنع ، ونقيم حفلة بعد العشاء. نجتمع جميع أعضائنا مع وجبة لطيفة ، ومشاهدة الأداء الرائع. إنه يوم من السعادة والسعادة.

البرنامج 1: نشيد إلى الوطن الأم

البرنامج 2: تقدير الموظفين الممتازين

البرنامج 3: المنصة

البرنامج 4: برنامج الأطفال

البرنامج 5: العملاء من الهندي

  • التاريخ

    مهرجان منتصف الخريف هو العرف الموروث للاحتفالات القمر الهدى. لاحظ الصينيون القدماء أن حركة القمر لها علاقة وثيقة بتغيرات الفصول والإنتاج الزراعي. ومن ثم ، للتعبير عن شكرهم للقمر والاحتفال بالحصاد ، فقد قدموا تضحية للقمر في أيام الخريف.

    يمكن تتبع هذه العادة إلى عهد أسرة تشو (1046 - 256 قبل الميلاد) وكانت تمارسها في الغالب الطبقة الملكية في الاعتدال الخريفي. في ذلك الوقت ، لم يكن للعرف أي خلفية للمهرجان على الإطلاق. في وقت لاحق من عهد سوي (581 - 618 م) وتانغ (618 - 907 م) ، ألهم الرخاء الاجتماعي عادة تقدير القمر في يوم التضحية بالقمر بين الناس العاديين والاندماج. لقد عبر الناس عن إيمانهم بشكل أكثر تحررا من الطبقة الملكية ، وبالتالي لم يحتفظوا بنشاطاتهم في الاعتدال الخريفي. لذلك كان يوم 15 أغسطس من التقويم القمري الصيني ، وهو أقرب يوم اكتمال للقمر إلى خريف الاعتدال ، خيارًا أفضل وتم الاحتفال به كمهرجان ثابت. حدث هذا في عهد أسرة تانغ. بحلول وقت أسرة سونغ الشمالية (960 - 1127 م) ، كان مهرجان منتصف الخريف قد أصبح بالفعل مهرجانًا شعبيًا مشهورًا على نطاق واسع. من الناحية العاطفية ، فإن المهرجان هو إحياء ذكرى Chang E ، التي من أجل حماية بلدها الحبيب ** والإكسير ، أكلت نفسها وطارت إلى القمر.

  • أساطير

    بالإضافة إلى الأسطورة الرومانسية Chang E Flying to the Moon المذكورة أعلاه ، هناك العديد من الأساطير والقصص الأخرى المتعلقة بهذا المهرجان الكبير. ومن أشهرها الطب Jade Rabbit Pounding Medicine و Wu Gang Chopping Laurel Tree و Zhu Yuanzhang و Moon Cake Uprising.

  • الجمارك

    في يوم المهرجان ، يجتمع أفراد الأسرة لتقديم تضحيات للقمر ، ويقدرون البدر المشرق ، ويأكلون كعك القمر ، ويعبرون عن توق قوي تجاه أفراد الأسرة والأصدقاء الذين يعيشون بعيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض العادات الأخرى مثل لعب الفوانيس ورقص التنين والأسد في بعض المناطق. كما أن العادات الفريدة للأقليات العرقية مثيرة للاهتمام ، مثل "مطاردة القمر" للمنغوليين ، و "سرقة الخضروات أو الفواكه" لشعب دونغ.

  • كعكة القمر

    كعكة القمر هي طعام خاص لمهرجان منتصف الخريف. في ذلك اليوم ، ضحى الناس بقمر القمر على القمر كذبيحة وأكلهم للاحتفال. كعك القمر يأتي في النكهات المختلفة وفقا للمنطقة. كعك القمر مستدير ، يرمز إلى لم شمل الأسرة ، لذلك فمن السهل أن نفهم كيف يمكن أن يثير أكل كعك القمر تحت القمر المستدير التوق للأقارب والأصدقاء البعيدين. في الوقت الحاضر ، يقدم الناس كعك القمر للأقارب والأصدقاء لإظهار رغبتهم في حياة طويلة وسعيدة.

  • أفضل الأماكن للاحتفال بالمهرجان في الصين

    يفضل بعض الناس البقاء في منازلهم للاحتفال بالمهرجان ، بينما يرغب آخرون في الذهاب للخارج للحصول على اتصال أوثق بالقمر الساطع. بمرور الوقت ، أصبحت بعض الأماكن الخارجية أكثر شيوعًا ، بما في ذلك المواقع القديمة التي من صنع الإنسان والمناطق الطبيعية ذات المناظر الخلابة والريف وناطحات السحاب وما إلى ذلك.

  • مهرجان منتصف الخريف في الدول الآسيوية الأخرى

    نظرًا للتواصل المتكرر مع الصين وهجرات الشعب الصيني ، أصبح مهرجان منتصف الخريف مشهورًا في أنحاء أخرى من العالم ، لا سيما الدول الآسيوية المجاورة حيث يتم الاحتفال به بنفس الطريقة التي يحتفل بها في الصين ، بينما يضيف آخرون عاداتهم الخاصة.